quinta-feira, 4 de outubro de 2012

مفتي لبنان الشيخ محمد رشيد قباني للفلسطينين : لم نعد نريدكم ضيوفا فأنتم تجار ومغتصبون

http://www.alnorani.com/news.php?action=view&id=2354




ذكرت مصادر فلسطينية مطلعة بحسب شبكة الاخبار الفلسطينية أن مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ محمد رشيد قباني ( المرجعية الروحية لسعد الحريري ) قد تعرض لوفد فلسطيني كان يزوره يوم السبت الماضي مراجعاً في موضوع تجمع الداعوق للاجئين الفلسطينيين في بيروت.
ولفتت الى انه عندما فوجئ الوفد بصراخ المفتي في وجههم ونعتهم بعبارات نابية وبذيئة حيث قال لهم حرفياً: (انتم "تجار" و"مغتصبون" نحن استضفناكم ولم نعد نريدكم ضيوفا وقال ايضا المفتي انتم "زبالة ولن ننتصر لقضيتكم انا ضدكم وساجرف الداعوق"، وكرر هذا الكلام على مدار ربع ساعة) .
واشارت الى ان المفتي أسمع الوفد الفلسطيني الذي اتى بناء على طلب من اجل وضع المفتي في صورة الادعاءات الكاذبة والمغلوطة, بان الفلسطينين في تجمع الداعوق هم ضمن نطاق التجمع منذ انشائه ولم يحثو اي تغيير عمراني لا بل قد هدمت بعض البيوت في اطراف التجمع لكن المفتي خرج عن طوره واتهم الفلسطينين بالغاصبين والزبالة وبانه سيقف ضدهم وهو ليس حكما بل لديه سيفا وسيقف ضد الفلسطينيني وسيجرف الداعوق ومهما كانت حجم التدخل.
وكان الوفد الذي ضم كل من : سمير ابو عفش امين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت ابو عماد شاتيلا امين سر اللجان الشعبية في منطقة بيروت الحاج احمد كنفاني امين سر اللجان الشعبية... في التجمعات محمد الصادق امين سر لجنة الداعوق محمد كيالي امين سر لجنة سعيد غواش ... التقى المفتي قباني في دار الإفتاء في بيروت .
كما وقد صدر عن قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت بيانا شرح فيه ماجرى في اللقاء بينهم وبين المفتي قباني وقد أضاف البيان بأن المفتي قال حرفياً: "أنا لست حكماً وأنا عندي سيف وسوف أعتذر من الأستاذ نبية بري ونحن أستضفناكم ولم نعد نريدكم ضيوفاً، أنتم زبالة ولن تنتصر قضيتكم ، أنا ضدكم وسأجرف الداعوق ، وأنا خصمكم وضدكم ولن أسمح لأحد في التدخل

Um comentário:

Anônimo disse...
Este comentário foi removido por um administrador do blog.